عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتسجبل الدخول اذا كنت عضو معنا
او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الانضمام الي قافلة المنتدي
سنتشرف بتسجيلك
وشكرا
ادارة المنتدى جوهرة المغرب



 
الرئيسيةالبوابةدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 رسالة من أستاذ رياضيات الى حبيبته

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
اميرة الاحساس
عضو مميز
عضو مميز


عدد المساهمات : 95
نقاط : 9378
تاريخ التسجيل : 02/12/2009

مُساهمةموضوع: رسالة من أستاذ رياضيات الى حبيبته   الخميس مارس 18, 2010 9:15 pm

]حبيبتي فرق مربعي حدين


أبعث إليك
تحياتي الفراغية


وأشواقي
التحليلية


محملة ببراهيني
الهندسية


شكلها مستطيل


وحلها مستحيل


أتذكرين يوم كنا
نتمشى على الخط المستقيم


ونستمتع بالشعاع
الوارد سين فتحة


ويوم كنا نستظل
بظله


ونضرب بعضنا
بالكسور العشرية


فراقك جعلني شبه
منحرف


وطيفك يرافقني
كمنصف الزاوية


من أجلك جعلت من
نفسي


قاسما مشتركا
أعظم


ومثلثا متوازي
الساقين


وما زالت نظرية
تالس تعبر عن توازي حبي لك


مع حبي
للمتطابقات الشهيرة


أذكريني


أنت يا وتر
حياتي


ويا ظلعي القائم


المخلص...مجموع
مربعي حدين

الى اللقاء



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
سجينة كبريائي
مشرف


عدد المساهمات : 189
نقاط : 9167
تاريخ التسجيل : 16/03/2010
العمر : 25

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من أستاذ رياضيات الى حبيبته   الخميس مارس 18, 2010 11:33 pm

اواه! قتليني بضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههه بصح كيكول المثل كل ايناء ينضح بما فيه ههههههههه و تهو خصو يعبر على مشاعيرو و خا حتا إلا ان مجموع مربعي حدين خخخخخخخخ
ميرسي الزوينه بزاف و لهلا يخطيك علينا
لك ودي ^^
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
angle_of_life
مشرف
avatar

عدد المساهمات : 333
نقاط : 9579
تاريخ التسجيل : 27/12/2009
العمر : 30

مُساهمةموضوع: رد: رسالة من أستاذ رياضيات الى حبيبته   الجمعة مارس 19, 2010 1:38 am

هههههههههههههههه
بتجنن كتير يسلمو يا اميرة

------------------------------------------------------------
إن الإنسان قبـل ♥️ الحــب ‏♥️ : (( شيء ))

وعنــد ♥️ الحــب ‏♥️ : (( كــــــــل شيء ))

وبعــد ♥️ الحــب ‏♥️ : (( لا شــــــيء ))
angle_of_life&& e&&
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رسالة من أستاذ رياضيات الى حبيبته
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: سلة المهملات-
انتقل الى: